728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    19‏/4‏/2017

    مؤسسة إماراتية تحقق أمنيات عدد من الأطفال بعدن


    عدن - معاذ نصر محفوظ
    حققت "مؤسسة تحقيق أمنية" المدعومة من دولة الإمارات صباح اليوم الأربعاء أمنيات عدد من الأطفال المصابين بمرض السرطان الذين يتلقون علاجهم في مستشفى الصداقة في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

    ودشنت المؤسسة " تحقيق أمنية " أولى فعاليات برنامجها في العاصمة عدن بمستسفى الصداقة التعليمي ضمن برنامج تحقيق الأمنيات للأطفال من خلال تلبية الأمنية التي يطلبها الطفل وتحقيقهاله.

    تم هذا بحضور مدير مؤسسة تحقيق أمنية في دولة الإمارات هاني الزبيدي، ونائب مدير أمن عدن العقيد أبو بكر جبر  والدكتور جمال عبدالحميد مدير مستسفى الصداقة التعليمي ومدير قسم الأورام بعدن وعدد من الشخصيات الأمنية والاجتماعية والأطباء وأولياء أمور الأطفال المرضى.

    وعملت المؤسسة على توزيع العديد من الأجهزة الإلكترونية من هواتف محمولة وآيباد وأجهزة كمبيوتر وألعاب مختلفة على الأطفال كلا بحسب رغبته وأمنيته والذي يأتي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة .

    وخلال عملية التوزيع أشار المدير التنفيدي لمؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية هاني الزبيدي في حديث لوسائل الإعلام إلى أن تدشين المؤسسة أول نشاطاتها اليوم من مستسفى الصداقة قسم الأورام رسالة تحمل دعم معنوي للأطفال المرضى ويأتي هذا ضمن برنامجها الذي سيستمر خلال الأسابيع المقبلة.

    الجدير ذكره ان مؤسسة “تحقيق أمنية”، هي مؤسسة إماراتية تطوعية غير ربحية، تهدف إلى رعاية الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، والاستماع إلى أمانيهم ومحاولة تحقيقها لاعطائهم دافع معنوي.

    التالي
    هذه اخر مقاله
    رسالة أقدم
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مؤسسة إماراتية تحقق أمنيات عدد من الأطفال بعدن Rating: 5 Reviewed By: راجحے العمريے
    Scroll to Top